غداً.. انطلاق جولة جديدة من الدوري الممتاز

غداً.. انطلاق جولة جديدة من الدوري الممتاز
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غداً.. انطلاق جولة جديدة من الدوري الممتاز

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، غداً الاربعاء، بإقامة مباراتين في بغداد والبصرة.

المباراة الأولى ستجمع بين الصناعات الكهربائية والنجف على ملعب التاجي، حيث يطمح الصناعات لتأكيد صحوته بعد فوزه الأخير على أمانة بغداد في الجولة الماضية، في حين يسعى النجف لمصالحة جماهيره بعد إخفاقه أمام نفط الجنوب في اللقاء السابق.

أما المواجهة الثانية، فستجمع بين نفط الجنوب والميناء على ملعب الفيحاء في ديربي الجنوب، فالأول منتشٍ بفوزه على النجف في لقائه الأخير من الممتاز، أما الثاني، فهو يبحث عن انتصاره الأول الغائب منذ 6 جولات والأول تحت قيادة المدرب عماد عودة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غداً.. انطلاق جولة جديدة من الدوري الممتاز نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سيغما أولوموتس التشيكي يمدد عقد مهاجمه العراقي حتى 2022

سيغما أولوموتس التشيكي يمدد عقد مهاجمه العراقي حتى 2022 اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن