اخبار مسيحية

غبطة البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثانية لتفجير مرفأ بيروت

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتفجير مرفأ بيروت، رفع غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، الصلاة مستذكراً هذا العمل المريع، فقال غبطته:

    “عامٌ ثانٍ ينقضي وبيروت لا تزال تلملم جراحها، ثكلى تبكي شهداء التفجير المريع للمرفأ، بما حصده من شهداء وجرحى ومُصابين ومتضرّرين.

    عامٌ ثانٍ ينقضي وضمير المسؤولين لا يزال غارقاً في سُباتٍ عميق، متغافلاً عن إحقاق الحقّ وإعلاء راية العدالة بإظهار الحقيقة وكشف المرتكبين والمتسبّبين أيّاً كانوا ومهما كان انتماؤهم. فلا حصانة لأحد أمام هذا العمل الإرهابي المشين وتجاه الدماء التي أُريقت والدموع التي ذُرِفت والأضرار الفادحة التي نتجت عنه.

    نرفع الصلاة من أجل راحة نفوس الشهداء وعزاء عائلاتهم وشفاء الجرحى وجلاء الحقيقة.

    كما نجدّد النداء، مع قداسة البابا فرنسيس وجميع أصحاب النيّة الصالحة، من أجل لبنان الحبيب، كي يولَد من جديد، وطن المحبّة والسلام والأخوّة والتعدّدية لجميع مكوّناته”.

 

 

 

    في 4 آب 2022

    البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان

 

 

     

    قراءة الموضوع غبطة البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثانية لتفجير مرفأ بيروت كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.