غبطة البطريرك يحتفل بالقداس الالهي في مارسيليا

اعلام البطريركية
احتفل غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو مساء يوم الثلاثاء 8 اذار 2016 بالقداس الالهي في كنيسة سيدة الكلدان في مارسيليا، برفقة السادة الاساقفة مار رمزي كرمو ومار يوسف توما ومار باسيليوس يلدو والمونسنيور فيليب نجم والاب صبري انار والاب ممتاز عيسى راعي الكنيسة.

وحضر القداس النائب الاسقفي العام في مرسيليا، والاب الدومنيكي جان ميريكو، الفرنسي الاصل والذي خدم الكنيسة الكلدانية لسنوات عديدة، وايضا الارشمندريت انطون من الروم الكاثوليك والشمامسة وعدد غفير من المؤمنين.

اثناء الموعظة وجه غبطة البطريرك كلمة شكر الى المؤمنين، لمحبتهم وتعلقهم بالكنيسة والتمسك بايمانهم وطقسهم ولغتهم، كما شكر غبطته كل الذين عملوا وخدموا بهذه الخورنة وبالاخص الاب بولس بشي والاب سكفان متي الذي كسب محبة واحترام المؤمنين بفترة قصيرة وكذلك الاب ممتاز عيسى الذي يعمل كل ما بوسعه للخدمة.

وفي ختام القداس استمع غبطته الى المؤمنين وطلب منهم الصلاة لاجل السلام في العراق والشرق الاوسط. ثم توجه الجميع الى قاعة الكنيسة للمشاركة في العشاء الاخوي والاحتفال بذكرى مرور 3 سنوات على تنصيب غبطته بطريركاً للكنيسة الكلدانية.

 

 

ملحوظة: نشرنا لكم هذا الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية ولا نتحمل مسئولية محتواه ويمكنك رؤية الخبر في مصدره الاصلي من هنا

 

 

شاهد أيضاً

الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي

الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي اعلام البطريركية وصل ظهر يوم الاثنين 10 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن