اخبار مسيحية

غبطة البطريرك ساكو يستقبل وفدا من جهاز الأمن الوطني

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو، صباح يوم الاثنين  27 كانون الأول 2021 في الصرح البطريركي بالمنصور، وفد من جهاز الأمن الوطني برئاسة اللواء الدكتور فاخر الزيدي، مدير دائرة شؤون العشائر والفعاليات الشعبية في جهاز الأمن الوطني. قدم الوفد التهاني لغبطة البطريرك ولكل المسيحيين بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة وتمنى ان يكون العام الجديد خير وبركة لكل العراقيين وان يعم السلام والاستقرار فيه.

 

حضر اللقاء سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

 

قراءة الموضوع غبطة البطريرك ساكو يستقبل وفدا من جهاز الأمن الوطني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.