غبطة البطريرك ساكو يحضر احتفالية الرابطة الكلدانية لمرور سنة على تاسيسها

vv

اعلام البطريركية
حضر غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو وسعادة السفير البابوي في العراق والاردن سيادة المطران البرتو اورتيغا مارتن والسادة الاساقفة الاجلاء مار بشار وردة، ومار حبيب النوفلي، ومار باسيليوس يلدو وبعض الاباء الكهنة، احتفالية الرابطة الكلدانية التي اقيمت مساء يوم الاحد 26 حزيران 2016 في قاعة فندق رويال في عينكاوا.
كما حضر هذه الاحتفالية بعض السادة من اعضاء البرلمان العراقي واقليم كوردستان وممثلين عن المنظمات والهيئات الادارية والاحزاب والجمعيات المختلفة، فضلأ عن اعضاء الرابطة الكلدانية في العراق.
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للسيد كوثر نجيب ومن ثم ترنيمة لجوق كنيسة مار يوسف وبعدها كانت كلمة رئيس الرابطة الكلدانية في العراق والعالم السيد صفاء هندي، الذي شكر الجميع على حضورهم وطلب الدعم والتشجيع لهذه الرابطة التي بدأت تنمو وتزدهر يوما بعد يوم.
ثم كانت كلمة غبطة البطريرك، الذي شجع اعضاء الرابطة على الاستمرار في عملهم الدؤوب وتمنى لهم كل النجاح والموفقية في المرحلة القادمة مع كل الدعم.
ايضاً قام السيد ريان لويس بهجت من فرع كركوك بتقديم نبذة تعريفية عن الرابطة الكلدانية من خلال (Data Show) بعدها قدم الشباب قصائد شعرية باللغة الكلدانية مع ترنيمة ختامية وعشاء بهذه المناسبة.

 

 

المصدر / موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

التوصيات الختامية للقاء الأساقفة والكهنة الكلدان حول العائلة والشباب والخطة الراعوية المعاصرة عينكاوا / أربيل 17-19 أيلول 2018

التوصيات الختامية للقاء الأساقفة والكهنة الكلدان حول العائلة والشباب والخطة الراعوية المعاصرة عينكاوا / أربيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.