اخبار مسيحية

غبطة البطريرك ساكو يحتفل مع راهبات الكلدان بعيد تهنئة العذراء

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

احتفل صباح يوم الاحد 26 كانون الاول 2021 غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بالقداس الالهي في دير راهبات بنات مريم الكلدانيات في المسبح – كرادة بمناسبة عيد تهنئة العذراء مريم وعاونه سيادة المطران المعاون مار باسيليوس يلدو والاب بسمان فتوحي.

في الموعظة ركز غبطته على نشيد مريم وتمجيدها للرب في حياتها وعملها وصمتها وكانت تحفظ كل شيء في قلبها وتتأمل به، عاشت حياة قناعة وبساطة وخدمة وأصبحت مثال لنا في تحقيق مشيئة الرب.

وفي الختام تمنى غبطته للأخوات اعياد مباركة وسنة خير وبركة وسلام للجميع.

 

قراءة الموضوع غبطة البطريرك ساكو يحتفل مع راهبات الكلدان بعيد تهنئة العذراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.