غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع في بغداد

700

اعلام البطريركية

احتفل غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو مساء الجمعة 3 حزيران 2016، برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو ومشاركة الاباء الكهنة بالقداس الالهي في خورنة قلب يسوع في بغداد بعيد شفيعها بحضور الاخوات الراهبات وجمع غفير من المؤمنين واخويات قلب يسوع من مختلف خورنات بغداد.

وقد شكر غبطته مشاركة الاخويات وهنئ عائلة القلب الاقدس بهذا العيد المبارك وخصوصا خورنة قلب يسوع والعاملين فيها وكل اخويات قلب يسوع من مختلف الكنائس وكذلك راهبات قلب يسوع الاقدس الذي يصادف عيدهم اليوم.

كما طلب غبطته الصلاة لاجل الاب الشهيد رغيد كني ورفاقه الشمامسة التي تصادف ذكرى استشهادهم التاسعة مع هذا العيد. بعدها قام غبطة البطريرك ومعاونه بتكريس اعضاء جدد لاخوية قلب يسوع وطلب من الجميع التمسك بالايمان واعطاء الشهادة الحقيقية ليسوع المسيح والتشبه بقلبه الطاهر النقي.

كذلك شجع غبطة البطريرك المؤمنين على الانخراط في الرابطة الكلدانية وخصوصا بهذه الوقت الذي يتطلب منا الوحدة والحفاظ على تراثنا وهويتنا.

في ختام القداس شكر الاب ثائر عبد المسيح خوري الكنيسة غبطة البطريرك ومعاونه والاباء الكهنة والاخويات على الحضور والمشاركة بهذه المناسبة المباركة ثم دعا الجميع الى عشاء المحبة في قاعة الكنيسة.

 

 

المصدر / موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس يندد بـ’صخب بعض الأثرياء‘ الطاغي على ’صراخ الفقراء‘

البابا فرنسيس يندد بـ’صخب بعض الأثرياء‘ الطاغي على ’صراخ الفقراء‘ الفاتيكان – أ ف ب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن