اخبار مسيحية

غبطة البطريرك ساكو يحاضر في المؤتمر القرباني في بودابست- هنغاريا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

  قدم غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو صباح الثلاثاء 7 ايلول 2021 اليوم الثاني للمؤتمر القرباني (52) المنعقد في بودابست عاصمة جمهورية هنغاريا محاضرة تكلم فيها عن الوضع العام في العراق مهد الحضارات العريقة، وعن المسيحيين العراقيين، جذورهم، الروحانية المشرقية وطقوسهم المشرقية وعن القربان، وعن ظروفهم وصعوباتهم  والروح المعنوية التي بثها البابا فيهم وفي مواطنيهم، ومستقبلهم، ودور المجتمع الدولي في دعم الاستقرار في العراق وبلدان الشرق الأوسط  وطالب بتوجيه نداء انطلاقاً من هذا المؤتمر الى العالم من اجل تحقيق السلام والاستقرار والكرامة لكل إنسان على وجه الأرض ولاسيما في بلدان المشرق العربي التي تعيش صراعات..

حضر المؤتمر عدد كبير من الكرادلة والأساقفة من العالم ومن بينهم الكاردينال الماروني مار بطرس بشارة الراعي والمطرانان رمزي كرمو  وبول صياح وعدد غفير من المؤمنين.

 

قراءة الموضوع غبطة البطريرك ساكو يحاضر في المؤتمر القرباني في بودابست- هنغاريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.