اخبار الكنيسة الكلدانية

غبطة البطريرك الكاردينال ساكو يزور قداسة البابا تواضروس الثاني في مقره بالعباسية

غبطة البطريرك الكاردينال ساكو يزور قداسة البابا تواضروس الثاني في مقره بالعباسية

اعلام البطريركية

زار صباح يوم الجمعة 13 ايار 2022 غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الارثوذكسية في مقره بالعباسية. في بداية اللقاء رحب قداسته بغبطة البطريرك والوفد المرافق له وشدد على التعاون المشترك وتمنى للعراق الامن والامان والسلام.

من جانبه، شكر غبطة البطريرك ساكو قداسة البابا تواضروس على الاستقبال وعلى كلماته المشجعة. وركز على اهمية تعاون الكنائس الشرقية والمسيحيين فيما بينهم من اجل  مواجهة التحديات وضمان البقاء والتواصل واشاد بالحكومة المصرية وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يتمتع به البلاد من سلام وامان وتمنى ان يسري هذا السلام والامان على بلدان المنطقة التي تعاني من الصراعات. كما ذكر اجتماع الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط والتوصل إلى رؤية واضحة وخطة عمل من أجل توحيد الموقف والعمل المشترك.

ثم زار غبطة البطريرك ساكو والوفد المرافق له الكاتدرائية المرقسية وملحقاتها.

وحضر اللقاء سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي والاب بولس الساتي، المدبر البطريركي للكلدان في مصر والاب سامي الريس والاب مايكل سليم الفرنسيسكاني.

ومن جانب قداسة البابا تواضروس حضر الأساقفة المساعدين والسكرتير مع بعض أعضاء الدائرة البابوية في العباسية.  

 

 

قراءة الموضوع غبطة البطريرك الكاردينال ساكو يزور قداسة البابا تواضروس الثاني في مقره بالعباسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.