اخبار عربية وعالمية

غانتس يطلب من الجيش الإسرائيلي “عدم أذية” الفلسطينيين خلال ملاحقة الأسرى الهاربين


دعا وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس قوات الأمن الإسرائيلية إلى تجنب معاقبة الفلسطينيين الأبرياء دون داع أو “أذيتهم” خلال المطاردة المستمرة للأسرى الستة الذين فروا من سجن “جلبوع”.
وفي تصريح بعد لقائه مع ضباط في الجيش في الضفة الغبية، تعهد غانتس بأن إسرائيل “ستقبض في نهاية المطاف على الفارين”، وقال: “نحن نواصل أنشطتنا في الميدان، ولكن في نفس الوقت يجب أن نفهم أن هؤلاء هم ستة رجال من بين الملايين الذين يعيشون هنا”.وأضاف: “يجب أن نكون قادرين على التعامل مع هؤلاء الستة ومساعديهم مع المحافظة على التوازن في المنطقة”، معربا عن أمله بأن “يمر اليوم بهدوء.. لكن في كلتا الحالتين فإن الجيش الإسرائيلي مستعد لأي تطور في أي مكان”.المصدر: “تايمز أوف إسرائيل”

 

قراءة الموضوع غانتس يطلب من الجيش الإسرائيلي “عدم أذية” الفلسطينيين خلال ملاحقة الأسرى الهاربين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.