اخبار الرياضة

غامبيا تجتاز موريتانيا بانتصار تاريخي في أمم إفريقيا

( اخبار رياضية – العربية ) – غامبيا تجتاز موريتانيا بانتصار تاريخي في أمم إفريقيا

حقق منتخب غامبيا فوزا تاريخيا في ظهوره الأول ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا بالكاميرون، عقب تغلبه 1 – صفر على نظيره الموريتاني، يوم الأربعاء، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.وحصد منتخب غامبيا، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بأمم إفريقيا، أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي يتقاسم صدارتها حاليا مع المنتخب المالي، الذي تغلب بالنتيجة ذاتها على تونس في وقت سابق، بنفس الجولة.مادة اعلانيةفي المقابل، بقي المنتخب الموريتاني، الذي يشارك للنسخة الثانية على التوالي في أمم إفريقيا، بلا رصيد من النقاط.وتقمص أبلي غالو دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف منتخب غامبيا الوحيد في الدقيقة العاشرة، فيما فشل منتخب موريتانيا في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة.

 

قراءة الموضوع غامبيا تجتاز موريتانيا بانتصار تاريخي في أمم إفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.