أخبار العراق

غاز الشمال يسعى الى تحقيق أفضل انطلاقة في ممتاز السلّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
غاز الشمال يسعى الى تحقيق أفضل انطلاقة في ممتاز السلّة
 . والان الى التفاصيل.

كركوك – واع – مهدي الربحاوي 
أكد الأمين المالي لنادي غاز الشمال حسين ضاحي، أن فريق كرة السلة في النادي أكمل جميع استعداداته للدخول في غمار منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد، والذي سيستهلها اليوم بمواجهة الكرخ في قاعة بلادي بمحافظة كركوك.
وقال ضاحي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة الكرخ بافتتاح الدوري السلوي الممتاز من خلال بدء فترة الإعداد في وقت مبكر وتعاقده مع مجموعة من اللاعبين المحليين الجيدين إضافة إلى لاعبين محترفين أميركيي الجنسية” . 
واضاف ضاحي أن” المباراة الأولى في الدوري لها طعم خاص لاسيما أن كانت مع فريق له باع طويل في اللعبة وحامل عدة ألقاب بكرة السلة العراقية”، لافتا أن ” ذلك يعزز من ثقة اللاعبين على الرغم من صعوبة المهمة أمام الفريق الأصفر” . 
وتابع ضاحي أن “الإدارة الجديدة لشركة غاز الشمال، قدمت الدعم الكبير للنادي وهي مستمرة بتلبية احتياجات فرقنا الرياضية ومنها فريق السلة المشارك في الدوري الممتاز وكرة القدم الذي يسعى الى العودة لمنافسة في دوري الدرجة الأولى”.

 

غاز الشمال يسعى الى تحقيق أفضل انطلاقة في ممتاز السلّة

ملاحظة: هذا الخبر
غاز الشمال يسعى الى تحقيق أفضل انطلاقة في ممتاز السلّة
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.