اخبار منوعة

غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بالكرة الطائرة

توجَ مساء اليوم الخميس، فريقُ نادي غاز الجنوب للكرة الطائرة بنهائي كأس السوبر بعد فوزه على فريق النادي البحري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة الختامية التي أقيمت بقاعة الشعب في بغداد.

وشهدت المباراة التي حضرها رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي إثارة وندية عاليتين لتقارب المستويات بين لاعبي الفريقين لتنتهي بفوز فريق نادي غاز الجنوب بكأس السوبر.
 
وقدم رئيس الاتحاد العراقي للكرة الطائرة جميل العبادي كأس البطولة للفريق الفائز، متمنياً لهم التألق والحضور المميز في المحافل الداخلية والخارجية .

 
كما قدم العبادي، نيابة عن أعضاء الاتحاد والفريقين، الشكر والتقدير الى رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي، والأمينين العام والمالي لحضورهم ودعمهم إتحاده، مؤكداً ان اتحاده سيعمل بشكل دائم على الارتقاء بمستوى اللعبة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.