اخبار الرياضة

كامافينغا يتعرض لالتواء في الكاحل امام التشيلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كامافينغا يتعرض لالتواء في الكاحل امام التشيلي  . والان الى التفاصيل.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن لاعب ريال مدريد الفرنسي، إدواردو كامافينجا، تعرض لآلام شديدة في مباراة منتخب بلاده مع منتخب تشيلي، والتي انتهت بفوز الديوك بنتيجة 3-2، وخرج اللاعب في الدقيقة 43 من عمر المباراة. ، يعرج، دون الحاجة إلى نقالة. .

ونقلت الصحيفة عن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قوله إن اللاعب الفرنسي تعرض لالتواء في كاحله الأيسر، وأن اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في العاصمة الإسبانية مع فريقه ريال مدريد لتحديد مدى الإصابة ومدى خطورة الإصابة. مدة الغياب المتوقعة.

  

كامافينغا يتعرض لالتواء في الكاحل امام التشيلي

ملاحظة: هذا الخبر كامافينغا يتعرض لالتواء في الكاحل امام التشيلي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كامافينغا يتعرض لالتواء في الكاحل امام التشيلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كامافينغا يتعرض لالتواء في الكاحل امام التشيلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!