غادة عبدالرازق تُؤكّد سعادتها بالمُشاركة في “المسيرة الخضراء”

غادة عبدالرازق تُؤكّد سعادتها بالمُشاركة في “المسيرة الخضراء”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غادة عبدالرازق تُؤكّد سعادتها بالمُشاركة في “المسيرة الخضراء”

القاهرة- محمد عمار

أكّدت الفنانة غادة عبدالرازق أنّ مشاركتها في احتفالات دولة المغرب بالمسيرة الخضراء نابعة من القلب فكثيرا ما كانت دولة المغرب قريبة إلى قلبها، موضحة أنها دائما تحبّ زيارة المغرب والتسوّق منها ورؤية آثارها العظيمة.

وأضافت غادة عبدالرازق أن السينما العربية دائما كانت حاضرة في المغرب وعدد من نجوم مصر كانوا قريبين منها دائما، فمثلا المطربون تألق فيها عبدالحليم حافظ والسيدة أم كلثوم، موضحة أن كثيرا من الأفلام المصرية الشهيرة تم تصويرها هناك منها “دمي ودموعي وابتسامتي” للفنانة نجلاء فتحي.

وأوضحت غادة أن علاقة الشعبين المصري والمغربي علاقة قوية وعلاقة تآخٍ، مؤكدة أنها سعيدة بمشاركتها في احتفالات المغرب مُهنّئة ملكها وشعبها بذكرى المسيرة الخضراء متنميةً لهم كل التقدم والرقي دائما.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غادة عبدالرازق تُؤكّد سعادتها بالمُشاركة في “المسيرة الخضراء” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هاني سلامة يُعلِن عودته إلى السينما قريبًا بفيلم “شر الحليم”

هاني سلامة يُعلِن عودته إلى السينما قريبًا بفيلم “شر الحليم” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن