عين "الشحات" يكتفي بالوصافة.. ريال مدريد بطلا لمونديال الأندية

عين "الشحات" يكتفي بالوصافة.. ريال مدريد بطلا لمونديال الأندية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عين "الشحات" يكتفي بالوصافة.. ريال مدريد بطلا لمونديال الأندية

كتب- عمر قورة:

توج ريال مدريد الإسباني بلقبه الرابع في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الحالي إثر فوزه الثمين (4-1) على العين الإماراتي مساء السبت على استاد “مدينة زايد الرياضية” في أبو ظبي بالمباراة النهائية للبطولة.

وأنهى الريال مغامرة فريق العين الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري حسين الشحات، بعدما شق الفريق الإماراتي طريقه بجدارة إلى المباراة النهائية التي خاضها اليوم للمرة الأولى.

ملخص المباراة:

بدأ العين الضغط مبكرا وكاد أصحاب الأرض أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة الخامسة بعدما استغلوا خطأ دفاعي من فاران داخل منطقة الجزاء، قبل أن تأتي الكرة إلى حسين الشحات الذي سددها سهلة في أيدي الحارس كورتوا.

وفي الدقيقة الـ11، انطلق حسين الشحات في الجبهة اليمنى وراوغ بمهارة كل من سيرجيو راموس والحارس كورتوا داخل منطقة الجزاء، ليسدد نحو المرمى لكن المدافع الإسباني تمكن من إبعاد الكرة لضربة ركتية.

وبعد دقائق قليلة من إهدار الشحات، نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل عن طريق لوكا مودريتش، من تسديدة رائعة أطلقها الكرواتي بيسراه من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى بالدقيقة الـ14.

تراجع العين بعد استقبال الهدف، وقلت الفرص من طرف الفريقين، وظل ريال مدريد الفريق الأكثر قدرة على تهديد مرمى أصحاب الأرض، بالرغم من عدم بذل كثير من الجهد.

طالب فاسكيز بالحصول على ركلة جزاء ضد حسين الشحات في الدقيقة 43 بعدما أبعد اللاعب المصري الكرة من أمامه لضربة ركنية، لكن حكم الساحة أمر باستمرار اللعب.

حصل سيرجيو راموس على بطاقة صفراء في الدقيقة 45 بعدما تدخل بشكل عنيف ضد كايو لاعب العين بدون كرة.

وبعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة ثنائية بين بنزيما ومودريتش داخل المنطقة، ليسدد الفرنسي الكرة لكن الحارسخالد عيسى تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة الـ60، تمكن ريال مدريد من مضاعفة النتيجة بهدف حمل توقيع ماركوس يورينتي بتصويبة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من دفاعات العين.

وفي الدقيقة 79، أحرز ريال مدريد الهدف الثالث عن طريق سيرجيو راموس قائد ريال مدريد برأسية رائعة مستغلا ضربة ركنية أرسلها لوكا مودريتش.

وسجل الياباني تسوكاسا شيوتاني الهدف الوحيد للعين في الدقيقة 86 من ضربة رأسية.

ثم اختتم البديل المصري نادر يحيى التسجيل في المباراة بالهدف الرابع للريال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، ماركوس يورينتي، توني كروس، لوكا مودريتش، لوكاس فاسكيز ، جاريث بيل، كريم بنزيما.

وجاء تشكيل العين كالتالي: خالد عيسى، تونجو حامد، إسماعيل أحمد، كايو فرنانديز، ماركوس بيرج، محمد فايز، محمد عبدالرحمن، محمد أحمد، تسوكاسا شيوتاني، ريان يسلم، حسين الشحات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عين "الشحات" يكتفي بالوصافة.. ريال مدريد بطلا لمونديال الأندية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كارديف ضد ليفربول فى مواجهة صعبة بالدوري الإنجليزي

كارديف ضد ليفربول فى مواجهة صعبة بالدوري الإنجليزي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن