اخبار منوعة

عيد ميلاد درة زروق.. أجمل فساتين الفنانة فى الفعاليات الفنية و"الفوتوسيشن"

اشتهرت الفنانة التونسية درة زروق، بأدائها المتميز في أدوارها المختلفة سواء في أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، حتى استطاعت أن تدخل في قلوب الكثير من المشاهدين، كما اتسمت بأناقتها وإطلالتها المميزة في الفعاليات الفنية المختلفة، لذلك تتابعها الكثيرات من النساء لمعرفة الجديد في عالم موضة الفساتين التي ترتديها، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة درة زروق، نستعرض في هذا التقرير، أجمل إطلالات الفنانة درة في الفعاليات الفنية المختلفة وجلسات التصوير المميزة.

أجمل فساتين الفنانة درة زروق
 

درة بفستان بطبعة زهور
 

أطلت الفنانة التونسية درة في إحدى جلسات التصوير، بفستان بدون أكمام وبفتحة تصل لحد الفخذ ومصمم من قماش يجمع بين اللون الكريمى وبطبعة زهور لونها بنفسجى وبكشكشة عند منطقة الصدر.

درة بفستان بأكمام
 

وأطلت الفنانة درة زروق في جلسة تصوير، وهى مرتدية بفستان طويل و بأكمام طويلة وبفتحة عند منطقة الصدر، ومصمم من قماش يجمع بين ألوان مختلفة من البرتقالى والأخضر والأبيض وبيج.

درة بفستان لونه “روز”
 

وأطلت الفنانة درة زروق في جلسة تصوير أخرى، وهى مرتدية فستان لونه” روز” مصمم بأكمام طويلة وبفتحة عند منطقة الصدر، ومصمم حسب مقاسها، مما أبرز رشاقتها، وبكشكشة عند منطقة الخصر، مما جعلها تحصل على إطلالة رقيقة مميزة في جلسة التصوير.

درة بفستان كحلى
 

وأطلت الفنانة التونسية عند حضورها إحدى الفعاليات الفنية، وهى مرتدية فستان لونه كحلى مصمم بأكمام طويلة تصل لحد الأرض وبفتحة عند منطقة الفخذ ومطرز بخيوط ذهبية على زهور مختلفة، كما مصمم بدون أكتاف وبفتحة عند منطقة الصدر.

 

 

 

قراءة الموضوع عيد ميلاد درة زروق.. أجمل فساتين الفنانة فى الفعاليات الفنية و"الفوتوسيشن" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.