اخبار منوعة

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-06 19:05:09 . والان الى التفاصيل.

مريم الحراكي.. حالة من الجدل أثارها الاحتفال بعيد ميلاد المدونة مريم الحراكي على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما شهد العديد من الأمور الغريبة التي انتهت بحمام دم بين أصدقائها.

المدونة مريم الحركي

حفل عيد ميلاد المدونة مريم الحركي

بدأت ليلة عيد ميلاد المدونة مريم الحركي باختيارها هي وصديقاتها لأزياء تنكرية بطريقة غير تقليدية، حيث اختارت الحفل ليشبه الأعراس في المناطق الشعبية بكل تفاصيله، من خلال الملابس ومستحضرات التجميل، وطريقة الاحتفال في المهرجانات الشعبية، الأمر الذي لفت انتباه الكثير من متابعيها.

مريم الحركي

وبعدها اندلعت مشاجرة بين اثنتين من صديقاتها أثناء الحفل، وصلت إلى مركز الشرطة، حيث كان أحد الحاضرين يحمل سلاحا أبيض، أو ما يعرف بالساطور، وهاجم المدون حسن بيسو، ما تسبب للمدون بإصابات خطيرة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

وبعد انتهاء الحفل، نشر حسن بيسو عدة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي يروي فيها ما حدث في الحفل.

حسن بيسو يكشف ماذا حدث في حفل البوق مريم الحركي

وخرج حسن بيسو ليكشف لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام حقيقة ما حدث، قائلاً: “كنت في حفل عيد ميلاد مريم الحركي، وكانت هناك شخصيات غريبة تحمل أسلحة، وتشاجر معي أحد الحضور، لكن الحضور أخرجوهم، وبعد 3 دقائق وجدت حوالي 8 أشخاص يدخلون حفل عيد الميلاد ويكسرون كل شيء، وكان معهم أسلحة بيضاء، وضربني أحدهم بسكين في ذراعي، مما تسبب لي في جرح عميق وقطع عضلة كاملة وقطع شريان كامل، مما تسبب لي في إعاقة دائمة، وأجريت بسبب ذلك عملية جراحية طارئة”.

حفل عيد ميلاد مريم الحركي

وأضاف المدون حسن بيسو: “بالإضافة إلى ذراعي، أصبت ببعض الجروح في مناطق مختلفة من جسمي، وكان البلطجية ينهالون علي بالضرب بأسلحة حادة دون رحمة، هؤلاء الناس أرادوا ق*ت*لي، ولولا أنني صدت الضربات بيدي لمت منذ زمن طويل، كما كان هناك تستر من قبل بعض الحاضرين على أسماء الأشخاص الذين اعتدوا علي”.

اقرأ أيضًا: للحكم.. تحديد 20 يوليو موعدًا لمحاكمة المدونة نادين طارق

حدث وأنت نائم | انهيار عمارة بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن المدون روكي أحمد

حدث وأنت نائم | مدحت شلبي تعرض لحادث سيارة مروع.. والمدون روكي أحمد دخل السجن

 

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر
عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!