أخبار العراق

نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقررت نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الثلاثاء، (23 نيسان 2024)، معاقبة الفنانة عايدة الغريب بعقوبة الانذار.وجاء في قرار للنقابة، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وإستناداً إلى المادة الثانية والعشرون من قانون نقابة الفنانين العراقيين المرقم 129 لسنة 1969 المعدل واستناداً للصلاحيات المخولة لنا تقرر معاقبة الفنانة (عايدة غريب جبار قهرمان الجباري) المعروفة بالإسم الفني (عايدة الغريب) بعقوبة الإنذار لسوء سلوكها وتصرفها بتصريحات مسيئة تمس هيبة الدولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالصوت والصورة”.وأكد انه “وفي حالة تكرار الإساءة ستكون العقوبة أشد”.

 

نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب

ملاحظة: هذا الخبر نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!