اخبار منوعة

عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-12-08 10:07:11 . والان الى التفاصيل.

الأحذية بكافة أنواعها ومقاساتها مصنوعة من الجلد وخامات أخرى ، لكن ما لا يعرفه البعض هو أن هناك بعض الأحذية المصنوعة من الذهب مما أدى إلى ارتفاع أسعارها ، وسنراجع هذه التصميمات في التقرير. وفقًا لموقع businessinsider الإلكتروني. قبل بضع سنوات قدم المصمم الإيطالي أنطونيو فيتري حذاء نسائي بكعب عالٍ ، والذي يعتبر أغلى حذاء في العالم ، حيث كان سعره في ذلك الوقت حوالي 20 مليون دولار ، حيث كان مصنوعًا من الذهب الخالص. كشفت شركة Athletic Propulsion Labs ، المعروفة باسم APL ، عن الحذاء المصنوع يدويًا من الذهب عيار 24 وجلد التمساح ، والذي سيتم طرحه للبيع في دبي مقابل 20000 دولار ، خلال حدث Level Shoes لعام 2019 في معرض Sole DXB للأحذية في دبي. مصنوع من أجود جلد تمساح النيل من الذهب الخالص عيار 24. قدم الرياضي مايكل جونسون عرضه في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1996 مرتديًا حذاءًا ذهبيًا عيار 14 قيراطًا من تصميم إحدى العلامات التجارية الشهيرة ، وفقًا لموقع Essentialsports. تعاون متجر الأحذية Deeasjer مع Goldgenie ، وهي علامة تجارية راقية متخصصة في الهدايا الشخصية ، لإنشاء زوج من الأحذية الذهبية عيار 24 التي تباع بالتجزئة بسعر 1،800.00 جنيه إسترليني. وهو متوفر بثلاثة أنماط كلاسيكية.

ملاحظة: هذا الخبر
عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.