اخبار شعبنا المسيحي

بمشاركة 250 طفلاً، اختتام المخيم الصيفي السنوي الثامن، لجمعية أطفال الرب في سيدني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمشاركة 250 طفلاً، اختتام المخيم الصيفي السنوي الثامن، لجمعية أطفال الرب في سيدني  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

استضافت جمعية أطفال كنيسة المشرق الآشورية في سيدني (ACECA) برنامجها الصيفي السنوي الثامن، من يوم الاثنين الموافق 15 كانون الثاني (يناير) إلى يوم الجمعة الموافق 19 كانون الثاني (يناير) 2024 في مدرسة القديس ربان هرمزد، المسيحية الآشورية، في كرينفيلد بارك.

 استمر البرنامج مدة أسبوع واحد، وكان شعاره السنوي لهذا العام  “رحلة بين النجوم” والمستوحاة فكرته من (المزمور 19: 1) ” السماوات تحدث بمجد الله، والفلك يخبر بعمل يديه”.

 وشارك في هذا المخيم الداخلي لهذه السنة، أكثر من 250 طفلاً في مغامرة تشويقية للأطفال بين المجرات والفضاء، حيث أعلنوا مجد الله، جنباً إلى جنب مع السماوات، النجوم والقمر وبقية الخليقة، من خلال محطات دورانية فلكية عديدة، تساعد الأطفال على اكتشاف كيف أشرق يسوع المسيح بالأمل، الحب، الغفران والفرح للعالم، وكيف يمكننا نحن أن نفعل الشيء ذاته وبقوته!

 الشكر الجزيل موصول الى اكثر من 60 شاباً وشابة من سيدني، من شبيبة الكنيسة، الذين تطوعوا لإدارة هذا البرنامج المكثف مع الأطفال، وبدوام كامل، والذين تقفوا عن دوامهم الرسمي في العمل لهذه الفترة، لضمان نجاح هذا الحدث العظيم لأطفال رعيتنا.

 وينتظم قرابة 240 طفلاً، كل يوم اربعاء، وعند الساعة السادسة مساءً، في هذه الجمعية، في مدرسة القديس ربان هرمزد، حيث تهدف الكنيسة من خلالها، الى استنارة دينية لشريحة الاطفال عبر تخصيص اوقات تفاعلية روحية لهم، ممزوجة بخبرات حياتية تنبع من الانجيل، تحصنهم بها من الاغتراب عن الله مستقبلاً وتزرع فيهم كلمته من خلال وسائل ايضاح مناسبة، لتشجعيهم على التنفس من خلال الصلاة وقراءة الكتاب المقدس، كعناصر اساسية لبنائهم الروحي والذي يضمن سلوكهم الايجابي الثابت في معترك الغربة.

 ويتولى الاشراف الروحي على هذه الجمعية، القس رامن يوخانس، سكرتير مطرانية كنيسة المشرق الاشورية في سيدني والمشرف العام على شباب كاتدرائية القديس ربان هرمزد، ومجموعة من شمامسة وقادة التعليم الديني المسيحي لرابطة الشباب، اضافة الى وجود متطوعات، يقدمن خدماتهن للأطفال عن الانتهاء من هذه الدروس.

وخصصت الكنيسة لهذه الجمعية وكمقر لها، مدرسة القديس ربان هرمزد الابتدائية الاشورية في سيدني وبجميع امكانياتها لضمان نجاح سير العملية بأفضل وجه.

 وبالتوازي مع هذه الجمعية وعملها، فان الكنيسة تقوم ايضاً بالاهتمام بأولياء امور الأطفال من الذين يرافقون ابنائهم الى هذا المركز، لتعضيد الوالدين ومدهم بالإرشاد والنصح المناسب لمواجهة التحديات الايمانية التي يلاقونها ويلاقيها ابنائهم مستقبلاً، لضمان جيل كنسي مؤمن، له انتماءاته التي يفاخر بها.

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 

بمشاركة 250 طفلاً، اختتام المخيم الصيفي السنوي الثامن، لجمعية أطفال الرب في سيدني

ملاحظة: هذا الخبر بمشاركة 250 طفلاً، اختتام المخيم الصيفي السنوي الثامن، لجمعية أطفال الرب في سيدني نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بمشاركة 250 طفلاً، اختتام المخيم الصيفي السنوي الثامن، لجمعية أطفال الرب في سيدني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمشاركة 250 طفلاً، اختتام المخيم الصيفي السنوي الثامن، لجمعية أطفال الرب في سيدني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!