اخبار عراقية

عودة 113 عراقيا من مخيمي اكدة وعين عيسى إلى أرض الوطن طوعيا


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الأربعاء، عن عودة 113 مواطنا عراقيا من مخيمي اكدة وعين عيسى المتواجدتين على الحدود السورية التركية الى ارض الوطن، ضمن خطة الوزارة لتشجيع العراقيين في دول الجوار على العودة طوعيا.

وأوضح مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أنه “بتوجيه من قبل وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، ومن خلال التنسيق المشترك بين مكتب الوزارة في انقرة والسفارة العراقية في تركيا ووزارة النقل العراقية وفرع الوزارة في محافظة دهوك، تمت إعادة 113 مواطنا عراقيا عائدا من مخيمي اكد وعين عيسى الى مناطقهم الاصلية بمحافظتي نينوى والانبار”.

  وأضاف أن ” الوزارة مستمرة بإعادة العراقيين بشكل طوعي الى ارض الوطن “.

 

قراءة الموضوع عودة 113 عراقيا من مخيمي اكدة وعين عيسى إلى أرض الوطن طوعيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.