اخبار منوعة

عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 01:23:26 . والان الى التفاصيل.

تزايدت خلال الساعات الماضية تساؤلات الجمهور حول حقيقة عودة الفنانة حنان ترك إلى الفن، بعد إعلان المخرجة هالة خليل تحضيرها للجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات” بعد 20 عاما من عرضه لأول مرة. هو مبين.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل

وكشفت المخرجة هالة خليل حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل، قائلة: “تحدثت معها قبل البدء بالمشروع، وحاولت عرض الأمر عليها، لكنهم لم يتوصلوا إلى نتيجة”.

حنان ترك

وتابعت: “تركوا النقاش مفتوحًا مرة أخرى حتى انتهوا من كتابة العمل وقدموه لها مرة أخرى”، قائلة: “السيناريو مكتوب بطريقة تسمح للفنانة حنان ترك بالمشاركة بالطريقة التي تحبها وبالطريقة التي تحبها”. بالطريقة التي تحبها، وليس من الضروري أن تظهر بالشكل الذي كانت عليه في الجزء الأول”.

فيلم احلى الأوقات

تدور أحداث الفيلم حول (سلمى) التي تقرر ترك منزل والدتها بعد وفاتها، لأنها لا تريد العيش مع زوج والدتها (ربيع). تفاجأ سلمى بوصول رسائل غامضة إليها، فتعود إلى شبرا، وتستعيد صداقتها مع زميلتيها في الصف منذ الطفولة وهما: (يسرية). المتزوجة، وضحى المخطوبة لزميلها صاحب محل كتابة الكمبيوتر (طارق)، وثلاثتهم يستذكرون الذكريات.

ابطال فيلم احلى العقان

وشارك في فيلم أحلى الأوقات عدد من الفنانين أبرزهم: هند صبري، منة شلبي، خالد صالح، عمرو واكد، سامي العدل، مها أبو عوف، حسن حسني، سلوى محمد، أحمد كمال، وأمير كرارة، تأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل وعمر الشيخ ونشوت عبد اللطيف.

اقرأ أيضاً: المخرج منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان “دللنا”. حنان ترك حممت أمي

ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: عليك بالدعاء حتى يرضى الله عنك

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن تقديم عمل ديني في رمضان 2024.. عبر “قناة النهار”

 

عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة

ملاحظة: هذا الخبر
عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!