اخبار الرياضة

عودة بينتوس لم تغير شيء.. 19 إصابة تداهم ريال مدريد هذا الموسم

يعاني فريق ريال مدريد الإسباني، من سلسلة الإصابات مجدداً خلال الموسم الجاري 2021-2022، الأمر الذي يؤرق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وحسبما نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، فإن الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد مجدداً، بعد مرور شهر ونصف على إنطلاق الموسم الجاري، حيث إعتلي الملكي قائمة أكثر أندية الليجا تعرضاً للإصابات بـ 19 حالة بمعدل 6.2 لاعب مصاب كل مباراة.

وأضافت الصحيفة، أنه منذ إنطلاق الموسم الجاري 2021-2022، لم يدخل ريال مدريد أى مباراة، وإلا يعاني من 6 إصابات على الأقل.

ونشرت الصحيفة، إنفوجراف يوضح معاناة ريال مدريد من الإصابات في أخر 35 مباراة بكافة المسابقات، حيث لم يقل عدد الإصابات في المباراة الواحدة عن 4 حالات، بل وزادت إلي 5 و 6 و7 و8 و9.

وكان ريال مدريد الأكثر تعرضاً للإصابات في الموسم الماضي 2020-2021، برصيد 60 إصابة، مقابل 29 إصابة لأتلتيكو مدريد و38 إصابة لصالح برشلونة.

وشددت الصحيفة، على أن معدل الإصابات التى يمر بها فريق ريال مدريد، يؤكد على وجود مشكلة فنية فيما يخص الإعداد البدني للاعبين، وهو ما لم يغيره أنطونيو بينتوس متخصص الأحمال البدنية، والذي عاد مجدداً إلي الملكي في الجهاز الفني الجديد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويأتي على أبرز الإصابات التي يعاني منها ريال مدريد، إيدين هازارد بعد مغادرة معسكر بلجيكا، جاريث بيل، كاسيميرو، كامافينجا، ماريانو دياز، إيسكو، داني كارفخال، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس.

 

قراءة الموضوع عودة بينتوس لم تغير شيء.. 19 إصابة تداهم ريال مدريد هذا الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.