اخبار منوعة

عودة ببغاء هارب لعائلته الهندية.. وأصحابه يدفعون مكافأة كبيرة لمن وجده

استعادت عائلة هندية ببغاء هارب كان يملكها ، بعد أن عرضت مكافأة نقدية لمن يعيدها إلى المنزل. تمكن الببغاء الأفريقي “رستوما” من الهروب من منزل عائلته الهندية التي يرعىها من ولاية كارناتاكا الجنوبية ، قبل 10 أيام ، بينما كان الباب مفتوحًا تاركًا شريكه الببغاء. ريو “وراءه ، بينما دفعت الأسرة مكافأة قدرها 85 ألف روبية أي ما يعادل 1065 دولارًا لمن يجده ، وقد تم بالفعل دفع المبلغ للتعبير عن سعادتهم بعودة طائرهم. اشترت الأسرة الببغاوات. من بنغالور قبل 3 سنوات ، حيث يسمح القانون الهندي بتربية الببغاء الرمادي الأفريقي كحيوان أليف. لذلك أحب الببغاوات قضاء الوقت مع العائلة. ويضيف أنه أنفق مبلغًا كبيرًا من المال لطباعة وتوزيع المنشورات والملصقات صورة الببغاء ، وتفاصيل الاتصال بالعائلة ، بالإضافة إلى مبلغ المكافأة ، وكان في البداية 50 ألف روبية ، بحسب موقع العين الإماراتي ، ووزعت عائلة شيتي ملصقات في شوارع توماكورو ، ودفعت بعض التوك – سائقي التوك يعلنون ضياع “رستوما” عبر مكبرات الصوت أثناء تجوالهم في الشوارع. كان الببغاء “رستوما” على بعد 3 كيلومترات فقط من العائلة ، وكان يتولى رعايته عاملين بعد أن وجدوه فوق شجرة حيث كان يعاني. من الخوف و وبعد 4 أيام علم الرجلان بالأمر من خلال نشرة وزعت وتواصلوا مع “شيتي”. عندها فقط اكتشفوا أن مبلغ المكافأة كان أعلى مما وُعد بالعائلة في البداية.

 

قراءة الموضوع عودة ببغاء هارب لعائلته الهندية.. وأصحابه يدفعون مكافأة كبيرة لمن وجده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.