اخبار الرياضة

عودة أسينسيو لتدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة أتليتكو بيلباو

استأنف فريق ريال مدريد مرانه اليوم في إطار الاستعداد لاستئناف المران عقب فترة التوقف الدولية وذلك بمواجهة أتليتكو بيلباو المحدد لها الأحد 17 أكتوبر في الأسبوع التاسع من عمر الدورى الإسبانى.
 
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن ريال مدريد أنهى تدريباته في المدينة الرياضية بدون اللاعبين الدوليين، الذين يبلغ عددهم 12 لاعبا.
 
وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن اللاعب ماركو اسينسيو، خاض تدريبات فردية اليوم ، بينما استمر إيسكو وماريانو، وكارفخال وسيبايوس وجاريث بيل الذي تعرض لإصابة عضلية ويكتفي فقط بالتمارين داخل الصالة الرياضية 
 
وفي سياق منفصل حصد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، في الدوري الإسباني “الليجا”، بعد تألقه اللافت للنظر مع الملكي في المسابقة، واحتلاله قائمة صدارة الهدافين.
 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع عودة أسينسيو لتدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة أتليتكو بيلباو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.