عواد: اهمال المحافظين ومجلس البصرة بتنفيذ قراراتهم جعلها حبر على ورق (وثائق)

عواد: اهمال المحافظين ومجلس البصرة بتنفيذ قراراتهم جعلها حبر على ورق (وثائق)
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عواد: اهمال المحافظين ومجلس البصرة بتنفيذ قراراتهم جعلها حبر على ورق (وثائق)

بغداد/ الغد برس:

أكد النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، اليوم السبت، ان اهمال المحافظين ادى لعدم رفع مستوى بعض النواحي لقضاء.

وقال عواد في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، “نبارك لأهالي الهارثة الاعزاء تحويل مدينتهم الى قضاء وهو استحقاق لهم”، مبينا انه “من المفترض تحويل الهارثة الى قضاء منذ زمن لكن عدم المتابعة والاهمال من قبل المحافظين والمعنيين بهذا الامر ادى الى تأخيرها”.

واستغرب “من عدم رفع مستوى ناحية الدير الى قضاء، و(الزوين والفيحاء والشعيبة وخور الزبير والخاص والبحار والشويح) الى نواحي على الرغم من قرار مجلس المحافظة المرقم ( 127) في 28 / ايلول / 2016 “، مشددا على ضرورة “اعادة ناحية عتبة بن غزوان الملغاة بسبب الحروب الظالمة الى الهيكلية الادارية لقضاء شط العرب والمصوت على اعادتها من مجلس المحافظة في وقت سابق”.

ودعا مجلس المحافظة والمحافظ الى “متابعة قراراتهم التي يظهر بانها حبر على ورق فان الجهود المبذولة يظهر بانها كانت ضياع للوقت بسبب عدم متابعتها”.

وابدى عواد استعداده “لمتابعة قضايا المحافظة حين تزويدنا بالوثائق والقرارات لمتابعتها واقرارها ، كما سبق واكدنا على محافظ البصرة ومجلسها اختيار قائممقام للمركز ومفاتحة وزارة المالية لاستحداث درجات وظيفية لذلك ولكن يظهر بان هذا الشيء يأتي عكس ما تشتهي سفنهم”.

 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عواد: اهمال المحافظين ومجلس البصرة بتنفيذ قراراتهم جعلها حبر على ورق (وثائق) نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني تقاطع جلسة استكمال الحكومة العراقية

كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني تقاطع جلسة استكمال الحكومة العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن