اخبار عراقية

عوائل تستحوذ على رئاسة الجميعات الفلاحية وتعيين فضائيين دون حسيب

بغداد اليوم-بغداد

كشف الخبير الزراعي تحسين الموسوي، اليوم السبت، عن وجود موظفين فضائيين ضمن ملاكات الجمعيات الفلاحية، متهما الجميعة بالتسبب في كوارث للفلاح العراقي لا سيما مع موجات الجفاف الاخيرة.

وقال الموسوي في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “الجمعيات الفلاحية ايضا طالتها يد الفساد واصبحت تعاني من وجود الفضائيين حيث تنفرد برئاساتها بعض العائلات وتجري تعيينات غير قانونية ودون تخطيط”.

وأضاف انه “اذا كانت هنالك سلطة رقابية لما وجدت صعوبة في كشف الخروقات وتناقض الوثائق والكتب التي تمارسها الجمعيات الفلاحية”.

وتابع الموسوي، ان “الزراعة في العراق تعاني من عدة مشاكل اهمها نقص المياه وهي بحاجة الى تعزيز جهود جميع المؤسسات ذات الصلة لإنقاذها وادامتها من خلال توفير جميع الاحتياجات”.

 

قراءة الموضوع عوائل تستحوذ على رئاسة الجميعات الفلاحية وتعيين فضائيين دون حسيب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.