اخبار الرياضة

مبابي يقاضي مطعما وضع أسمه على “شطيرة كباب”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يقاضي مطعما وضع أسمه على “شطيرة كباب”  . والان الى التفاصيل.


السومرية نيوز- رياضية

قرر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مقاضاة أحد الشخصيات المؤثرة الشهيرة بعد أن أطلق على شطيرة كباب التي يقدمها في مطعمه اسم “ساندويتش كباب”.

وبحسب إذاعة مونت كارلو، فإن محمد هاني، أحد “المؤثرين” على الإنترنت وصاحب مطعم متخصص في تقديم وجبات الكباب، وأحد مشجعي نادي مارسيليا، تلقى رسالة من دلفين فيرهايدن، محامية كيليان مبابي، تهدده فيها باللجوء إلى القضاء وإعطاء الأولوية للمحاكمة. له أسبوع واحد لتغيير اسم إحدى الوجبات التي يشتهر بها مطعمه. ويحمل اسم النجم المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل دون الحصول على الموافقة.

ونشر هاني الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاء فيها: هاني يستخدم اسم كيليان مبابي لأغراض تجارية وترويجية دون الحصول على موافقة مسبقة منا”.

ورد محمد الذي أبدى استغرابه من الرسالة: “لم أكن أعتقد أن لاعبًا بهذا المستوى سيفقد عقله ويجد الوقت ليهاجمني من أجل شطيرة. كل ما فعلته هو تسمية الوجبة باسم اللاعب، كما فعلت عدة مرات.

وجاء في تفسير الوجبة التي أثارت غضب كيليان: “خبز طازج ومستدير مثل رأس كيليان مبابي”.

وأضاف هاني: لم أسخر أبدًا من مبابي. في الماضي، سميت الوجبة باسم ديميتري باييت (لاعب فاسكو دا جاما البرازيلي الذي فاز بكأس العالم 2018 إلى جانب مبابي) ولم يتذمر، لأنه يمتلك القيم التي يفتقر إليها مبابي.

 

مبابي يقاضي مطعما وضع أسمه على “شطيرة كباب”

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يقاضي مطعما وضع أسمه على “شطيرة كباب” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مبابي يقاضي مطعما وضع أسمه على “شطيرة كباب”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يقاضي مطعما وضع أسمه على “شطيرة كباب” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!