اخبار عربية وعالمية

عنف الأسلحة يحصد أرواح 1179 طفلًا وشابًا فى الولايات المتحدة خلال 2021

كشفت إحصائية أمريكية عن أن عنف الأسلحة في الولايات المتحدة تسبب في مقتل 1179 وإصابة 3292 بين الأطفال والشباب حتى الآن خلال عام 2021.
وأشارت إحصائية موقع “أرشيف عنف الأسلحة” -المتخصص في رصد حوادث إطلاق النار من وسائل الإعلام وأكثر من 7500 قسم شرطة في الولايات المتحدة- إلى أن عام 2021 في طريقه ليكون أكثر دموية من العامين السابقين.
وأوضح الموقع أن الولايات المتحدة خلال 2019 شهدت 991 حالة وفاة بين الأطفال الأقل من 17 عاما بسبب عنف الأسلحة، وفي 2020 ارتفع هذا الرقم إلى 1375 وفاة، وخلال العشرة شهور الأولى من 2021 شهدت 1179 وفاة بين الأطفال بسبب عنف الأسلحة.

 

قراءة الموضوع عنف الأسلحة يحصد أرواح 1179 طفلًا وشابًا فى الولايات المتحدة خلال 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.