أخبار العراق

رئيس الجمهورية العراقية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة بمنتدى الدول المصدرة للغاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس الجمهورية العراقية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة بمنتدى الدول المصدرة للغاز  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ غادر رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، العاصمة بغداد، اليوم الجمعة، متوجها الى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وقالت الرئاسة في بلاغ لها اليوم، إن زيارة رشيد تأتي استجابة لدعوة رسمية من نظيره الجزائري عبد المجيد تبون للمشاركة في القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز.

ويرافق رئيس الجمهورية وفد حكومي يضم: نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط حيان عبد الغني، عضو مجلس النواب، عضو لجنة الطاقة النيابية عدنان عاشور عدنان، رئيس هيئة المستشارين والخبراء. في رئاسة الجمهورية علي الشكري، وكيل وزارة الخارجية محمد حسين بحر العلوم، ورئيس الجمهورية. ممثل اقليم كوردستان فارس عيسى، اضافة الى عدد من المسؤولين والمستشارين.

 

رئيس الجمهورية العراقية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة بمنتدى الدول المصدرة للغاز

ملاحظة: هذا الخبر رئيس الجمهورية العراقية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة بمنتدى الدول المصدرة للغاز نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس الجمهورية العراقية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة بمنتدى الدول المصدرة للغاز

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس الجمهورية العراقية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة بمنتدى الدول المصدرة للغاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #الجمهورية #العراقية #يتوجه #إلى #الجزائر #للمشاركة #بمنتدى #الدول #المصدرة #للغاز

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!