اخبار منوعة

عندك مناسبة بالليل وخايفة من البرد .. 6 اقتراحات لملابس وأحذية شتوية أنيقة

تجد الكثير من الفتيات صعوبة شديدة في اتخاذ قرار حضور حفل زفاف أو أى حفل ليلي فى الأيام الباردة، بسبب صعوبة اختيار ملابس مناسبة تساعدهن فى الحصول على إطلالة أنيقة وتجعلهن يشعرن بالدفء طوال الليل خلال الأيام الباردة بفصلى الخريف والشتاء، لذا يستعرض لكِ “اليوم السابع” مع الستايلست وخبير الأزياء مصطفى الشافعي أهم القطع التي لا يمكنك الاستغناء عنها في تنسيق إطلالتك “السوارية” خلال حضورك حفل خطوبة أو زفاف في الأيام القادمة كما إنها مناسبة بشكل كبير لحضور احتفالات رأس السنة خاصة مع زيادة برودة الطقس الفترة المقبلة :
 

ملابس مناسبة لحضور المناسبات الليلية خلال الأيام الباردة
 

الفستان القطيفة أو الصوف :

من الضروري اختيار قماش لفستانك مصنوع من مواد سميكة لتشعرك بالدفء طوال الليل مثل القطيفة أوالصوف فهى تعد طريقة ذكية للشعور بالدفء عند حضور حفل زفاف، أو لسهرة رأس السنة.
 

البليزر :

وفى حالة رغبتك فى ارتداء فستان مصنوع من قماش صيفي، يفضل تنسيقه مع “بليزر” سواريه، يمكن اختياره “بليزر “لونه أسود حتى تحصلين على إطلالة جذابة ويفضل أن يكون الفستان الذي سترتديه قصيراً نوعاً ما، للحصول على إطلالة أنيقة، لأنه لا يفضل ارتداء” البليزر” على فستان طويل.
 

الجاكيت الفرو :

وإذا كنت محجبة وترغبين ارتداء فستان طويل ينصح بارتداء الجاكيت الفرو لأنه الإختيار الأمثل للنساء المحجبات، للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة ويساعدك فى الشعور بالدفء طوال الليل .

“التوب أو البادي”:

يمكن ارتداء ” توب أو بادي” أسفل فستان السهرة فهذه حيلة جيدة لحمايتك من الشعور بالبرد وتجعلك تشعرين بالدفء، ولكن احذرى من ارتداء “البادي” مع  فستان ضيق حتى لا يتكتل أسفل قماش الفستان ويعطيكي مظهر غير لائق.
 

الشال الفرو أو الصوف :

ويفضل ارتداء شال صوف أو فرو  فوق الفستان، خاصة الفساتين القطنية “البيزيك”، لتشعرين بالدفء اللازم وتحصلين على إطلالة شتوية أنيقة فى المناسبات الليلية المختلفة.

البوت :

إذا كنت ترغبين فى ارتداء فستاناً قصيراً، فمن المفضل ارتداء حذاء” بوت “برقبة طويلة للحصول على إطلالة جذابة ويساعدك فى الشعور بالدفء طوال الليل، أما الهاف بوت والبوت ذو الكعب، فهذه الأحذية مناسبة لارتدائها مع بنطلون ليجن أوبيزك أوشارلستون.
 

 

 

 

 

قراءة الموضوع عندك مناسبة بالليل وخايفة من البرد .. 6 اقتراحات لملابس وأحذية شتوية أنيقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.