عندك كحة.. تناول هذه الأطعمة والمشروبات واحذر مسببات السعال

عندك كحة.. تناول هذه الأطعمة والمشروبات واحذر مسببات السعال
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عندك كحة.. تناول هذه الأطعمة والمشروبات واحذر مسببات السعال

يعتبر السعال من الأعراض المصاحبة للكثير من الأمراض منها الأنفلونزا ونزلات البرد المنتشرة خلال هذه الأيام بسبب تقلبات الطقس، ولكن يخطئ البعض فى تناول بعض الأطعمة التى تثير السعال، مما يسبب الإزعاج للمريض، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على أهم الأطعمة التى يجب تجنبها مع السعال، وذلك وفقاً لما ذكره موقع “ndtv“.

الحليب، لأنه قد يزيد من إنتاج المخاط فى الجهاز التنفسى، بما في ذلك الرئتين والحنجرة،  لذلك من الأفضل تجنب منتجات الحليب حتى الشفاء من السعال.

 

منتجات الحليب
 

– يسبب جفاف الحلق، صعوبة فى البلع وقد يؤدى إلى السعال، ولذلك يفضل فى هذه الحالة شرب الكثير من السوائل و تجنب تناول بعض أنواع المشروبات مثل الكافيين والشاى والقهوة وكذلك مشروبات الطاقة.

الشاى
 

– يساعد تناول بعض الأطعمة فى علاج السعال، حيث يجب تجنب تناول الأطعمة المكررة أو المصنعة، مثل الخبز الأبيض والمعكرونة البيضاء والأطعمة المخبوزة والأطعمة الكاملة الكثيفة.

– يسبب تناول الأطعمة المقلية زيادة السعال، لذلك يجب تجنب تناول الأطعمة المقلية حتى العلاج، والأطعمة المقلية مثل رقائق البطاطس المقلية والوجبات السريعة وغيرها.

الاطعمة المقلية
 

– تحتوى الفواكه الحمضية على حامض الستريك الذى يسبب تفاقم الحلق و السعال، لذلك يجب إستبدالها بالفواكه الأخرى التى تحتوى على نسبة عالية من الماء، مثل البطيخ والكمثرى والأناناس والخوخ.

فوائد البطيخ
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عندك كحة.. تناول هذه الأطعمة والمشروبات واحذر مسببات السعال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

علاج القولون العصبى وأعشاب لتخفيف الألم

علاج القولون العصبى وأعشاب لتخفيف الألم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن