اخبار الرياضة

عموتة: نريد ايجاد الحلول المناسبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عموتة: نريد ايجاد الحلول المناسبة  . والان الى التفاصيل.

أكد المدرب المغربي للمنتخب الأردني، حسين عموتة، أنه يجب أن نبني على ما حققه منتخب النشامى في بطولة كأس آسيا، التي أقيمت في قطر، واستطاع الأردن الفوز بفضية كأس آسيا، لأول مرة. في تاريخها بعد خسارتها أمام المضيفة قطر 1-3.

وقال عموتة خلال تصريحاته: «الإنجاز تحقق بفضل أداء اللاعبين ودعم الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة ومرافقته لنا في البطولة».

وأضاف: «كما نشكر الجماهير التي ساندت الفريق في مباريات كأس آسيا، وكان لها دور مهم في تشجيع اللاعبين على بذل أقصى جهدهم».

واختتم: “هناك خلل في الكرة الأردنية، وعلينا العمل على تشخيصه وإيجاد الحلول المناسبة، لضمان استمرار إنجازات الشباب، والحفاظ على ما تم تحقيقه أمر صعب، الطموح وحده لا يكفي”. ولا بد من خلق أسباب النجاح، مع التسلح بالجدية والمثابرة وتقديم الدعم.

  

عموتة: نريد ايجاد الحلول المناسبة

ملاحظة: هذا الخبر عموتة: نريد ايجاد الحلول المناسبة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عموتة: نريد ايجاد الحلول المناسبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عموتة: نريد ايجاد الحلول المناسبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!