اخبار الرياضة

عموتة أمام إنجاز عمره 40 سنة لو حقق الأردن لقب آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عموتة أمام إنجاز عمره 40 سنة لو حقق الأردن لقب آسيا  . والان الى التفاصيل.

ينتظر مدرب المنتخب الأردني المغربي حسين عموتة إنجازاً تاريخياً عمره 40 عاماً سيحققه إذا تمكن النشامى من التغلب على المنتخب القطري وتحقيق لقب كأس آسيا 2023.

ويواجه المنتخب الأردني، مساء السبت، في النهائي، مستضيف البطولة وحامل اللقب قطر، بقيادة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز.
ولم يسبق لأي مدرب عربي أن فاز بكأس آسيا عبر تاريخ البطولة، باستثناء السعودي خليل الزياني الذي قاد منتخب بلاده إلى اللقب الأول في الحملة “الأخضر” في نسخة 1984.

وسيكون أمام عموتة فرصة جيدة ليصبح ثاني مدرب عربي في التاريخ يفوز بلقب البطولة الأعرق في القارة الصفراء، والأول منذ 40 عاماً.
وإذا توج الأردن اليوم، فسيصبح عموتة «رمزا وطنيا» في المملكة الهاشمية، لأن هذا اللقب سيكون الأول في تاريخ «النشامى».
على الورق، تبدو حظوظ الفريقين الأردني والقطري متساوية في الفوز باللقب القاري نظراً لتقارب مستواهما، لكن «العنابي» سيستفيد من العوامل الأرضية والجماهيرية.

 

عموتة أمام إنجاز عمره 40 سنة لو حقق الأردن لقب آسيا

ملاحظة: هذا الخبر عموتة أمام إنجاز عمره 40 سنة لو حقق الأردن لقب آسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عموتة أمام إنجاز عمره 40 سنة لو حقق الأردن لقب آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عموتة أمام إنجاز عمره 40 سنة لو حقق الأردن لقب آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!