اخبار عراقية

عمل الاتحاد الجديد سيكون امتداداً لما أنجزته التطبيعية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار 
أكد رئيس الهيئة التطبيعية المشرف على انتخابات اتحاد الكرة اياد بنيان، أن ما قدمته الهيئة خلال مدة إدارتها الكرة العراقية سيكون أساساً لعمل الاتحاد الجديد.
وقال بنيان، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن” الهيئة التطبيعية خلال مدة تصديها لمهامها، بذلت ما بوسعها للخروج بنتيجة طيبة وتنهض بواقع الكرة العراقية بعد الفترة العصيبة التي مرت باللعبة”، مبيناً، أن” الجميع أدَّى عمله بصورة صحيحة وما قدمته الهيئة خلال مدَّة إدارتها للكرة العراقية سيكون أساساً لعمل الاتحاد الجديد”.
وبخصوص الانتخابات، أوضح بنيان، أن” الأمور جرت بسهولة وسلاسة وكانت انتخابات ناجحة وجرت بكل شفافية فقد أسفرت عن ولادة مكتب تنفيذي جديد بدماء جديدة خصوصاً بدعم الاتحاد الآسيوي الذي كان حاضراً معنا خطوة بخطوة”.
لافتاً، الى أن: “التغيير يحمل معه زخماً كبيراً وأتمنى الموفقية للاتحاد الجديد في عمله لمواصلة ما نجحنا به وتجاوز الأخطاء التي وقعنا فيها “.

 

قراءة الموضوع عمل الاتحاد الجديد سيكون امتداداً لما أنجزته التطبيعية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.