اخبار منوعة

عملية نوعية تنتهي بمقتل واصابة 4 دواعش في الانبار

اعلنت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، قتل عنصر داعشي وجرح ثلاثة اخرين وتدمير مضافة بكمين محكم في منطقة حوض الكعرة غرب محافظة الانبار.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “الحشد العشائري باسناد لوائي ١٧ – ١٨ من الحشد الشعبي حيث تمكنوا من نصب كمين لعدد من عناصر داعش واشتبكوا معهم وتم قتل عنصر ارهابي وجرح ثلاثة اخرين وتم السيطرة على دراجة كانت معدة للتفخيخ ودراجة يستخدمها العدو للاستطلاع اضافة لتدمير مضافة مجهزة حديثا والعثور على عدد من المتفجرات صنعت محليا”.
واضاف البيان، ان “هذه العملية نوعية ومباغته للعدو لكن اثناء الاشتباك جرح من الحشد اثنان من المجاهدين وتم اخلائهم الى احد مستشفيات القائم، مؤكدا استمرار العمليات النوعية والتنسيق العالي مع مختلف صنوف القوات الامنية لحين انهاء التواجد الارهابي في الصحراء الغربية لمحافظة الانبار”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.