اخبار عربية وعالمية

"عملية لوز" تنهى حياة ملكة جمال برازيلية وأسرتها تقاضى المستشفى

"عملية لوز" تنهى حياة ملكة جمال برازيلية وأسرتها تقاضى المستشفى

وتوفيت جليس كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة عن عمر يناهز 27 عاما بعد إصابتها بنزيف في المخ وأزمة قلبية بعد عملية روتينية لإزالة اللوزتين ، وقدمت عائلتها شكوى بسبب الإهمال الطبي ، بحسب الصحيفة البرازيلية “. جلوبو “.

توفي كوريا ، الذي توج بلقب ملكة جمال القارات المتحدة في البرازيل عام 2018 ، في مستشفى بمدينة ماكاي البرازيلية ، بعد أكثر من شهرين من عملية جراحية بسيطة في اللوزتين ، ويجري حاليًا تشريح الجثة.

وقال كاهن عائلة كوريا ليديان ألفيس أوليفيرا “أجريت عملية جراحية لاستئصال اللوزتين في نهاية مارس وبعد خمسة أيام في المنزل أصيبت بنزيف”. “.

وفقًا لتقرير MLI ، ماتت كوريا نتيجة للالتهاب الرئوي ، والتهاب الدماغ الناجم عن نقص الأكسجة ، والسكتة القلبية التنفسية ، والصدمة النزفية ونزيف اللوزتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوريا لديها أكثر من 52 ألف متابع على إنستغرام ، والتي استولت عليها عائلتها بعد أن دخلت في غيبوبة.

ولدت كوريا في البرازيل في بلد فقير ، واستخدمت في البداية حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتحدث عن نفسها.

بعد فوزها في مسابقات الجمال عام 2018 ، عملت الشابة كعارضة أزياء وخبيرة تجميل متخصصة في المكياج.

 

قراءة الموضوع "عملية لوز" تنهى حياة ملكة جمال برازيلية وأسرتها تقاضى المستشفى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.