اخبار عراقية

عملية امنية لحماية المنتج المحلي ولمتابعة محتكري المواد الغذائية

نفذت وكالة الاستخبارات التابعة الى وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عملية امنية لحماية المنتج المحلي ولمتابعة محتكري المواد الغذائية في بغداد والمحافظات.

وقالت خلية الإعلام الامني في بيان ورد للسومرية نيوز، انه “استنادا لمعلومات استخباراتية لمتابعة ضعاف النفوس من محتكري المواد الغذائية والمتلاعبين بأسعار السلع والبضائع وخصوصا مادة (الطحين وبيض المائدة )وحماية المنتج المحلي، نفذت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملية امنية ضمن بغداد والمحافظات”.

 
واضاف البيان، ان “العملية أسفرت عن ضبط عشرات الاطنان من (الدجاج المجمد ومقطعاته) تقدر (٥٤٣٠)كارتون، كما ضبطت مواد غذائية مختلفةً منتهية الصلاحية تقدر بعشرات الاطنان وكمية من الأدوية الممنوعة من الاستيراد وغير الخاضعة للفحص والسيطرة النوعية تقدر (٣٨)طن والضبط عجلتين محملتين بمادة الطحين لغرض تهريبها خارج محافظة بابل وبيعها في الاسواق التجارية تقدر (١٨)طن ، فضلا”عن القاء القبض على (٨٤)متهم من المتلاعبين بالاسعار خاصة مادة الطحين وبيض المائدة”.
 
وتابع انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

قراءة الموضوع عملية امنية لحماية المنتج المحلي ولمتابعة محتكري المواد الغذائية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.