اخبار عراقية

عملية “الوادي الاخضر” تدخل اسبوعها الاول بديالى.. هذه اهدافها


بغداد اليوم- ديالى

أكد مسؤول حكومي في ديالى، اليوم الاثنين، دخول عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش في حوض زراعي شمال شرق المحافظة اسبوعها الاول.

 ‏وقال مدير ناحية العبارة(14كم شمال شرق بعقوبة) شاكر التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن “عملية تعقب خلايا داعش في بساتين الوقف ضمن حدود ناحية العبارة دخلت اسبوعها الاول”.

 ‏ولفت إلى أن “اهم ما تحقق هي تمشيط قرابة 1000 دونم من البساتين والاراضي الزراعية من قبل قوات الرد السريع وبقية التشكيلات الساندة”.

 ‏وأضاف أن “العملية تجري في اكبر حوض زراعي في ديالى وهو يمتيز بتضاريس معقدة جدا استغلت لسنوات من قبل الجماعات الارهابية والاجرامية في الاختباء وشن هجمات ادت الى وقوع خسائر بشرية”.

 ‏ وبين أن “العملية تاتي بناء على اوامر عليا من بغداد لانهاء خطر الارهاب في الوادي الاخضر في اشارة منه الى الوقف”.

 ‏وأكد أن “الايام الماضية لم يشهد الوقف وبساتينه اي خروقات أمنية”، إذ أن وجود الرد السريع كقوة قتالية ضاربة عزز الاستقرار واعطى رسائل ايجابية للراي العام حول المشهد الامني العام”.

 

قراءة الموضوع عملية “الوادي الاخضر” تدخل اسبوعها الاول بديالى.. هذه اهدافها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.