أخبار العراق

الحلبوسي يتحدث لـ السومرية عن الانتخابات المبكرة وموعد حسم رئاسة البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحلبوسي يتحدث لـ السومرية عن الانتخابات المبكرة وموعد حسم رئاسة البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 23:34:00 . والان الى التفاصيل.

كشف رئيس تحالف التقدم محمد الحلبوسي، عن أهداف الحديث عن انتخابات مبكرة، محذراً في الوقت نفسه من استمرار ضغوط قوى “إدارة الدولة” على الأحزاب الكردية، وعدم تنفيذ الحل السياسي. ورقة الاتفاق، فيما أكد أن «ألف علامة استفهام» وضعت على الانتخابات المحلية الأخيرة، ورشح جميع النواب الذين تقدموا لرئاسة مجلس النواب، وحدد موعداً لحل هذه القضية.

*انتخابات مبكرة

وقال الحلبوسي في لقاء مع برنامج بالمختصر الذي تبثه قناة السومرية، إن “الحديث عن انتخابات مبكرة هو نوع من السباق السياسي الحزبي، وتقديم ملفات هدفها المناورة والضغط السياسي”، مبينا أن “رئيس الوزراء برنامج محمد شياع السوداني نص صراحة على تعديل قانون الانتخابات النيابية وإجراء انتخابات مبكرة خلال عام، وهذا كان مقترح الإطار التنسيقي وجزء من تعهد الحكومة”.

 

الحلبوسي يتحدث لـ السومرية عن الانتخابات المبكرة وموعد حسم رئاسة البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر الحلبوسي يتحدث لـ السومرية عن الانتخابات المبكرة وموعد حسم رئاسة البرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحلبوسي يتحدث لـ السومرية عن الانتخابات المبكرة وموعد حسم رئاسة البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحلبوسي يتحدث لـ السومرية عن الانتخابات المبكرة وموعد حسم رئاسة البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!