أخبار العراق

عمليات كربلاء تعلن استعدادها لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمليات كربلاء تعلن استعدادها لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت قيادة عمليات كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، (19 حزيران 2024)، عن الاستعداد لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي.وذكر بيان لاعلام القيادة، تلقته “بغداد اليوم”، ان “قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق قوات خاصة الركن علي غازي الهاشمي، اشرف على انتشار القطعات على طول الطريق الممتد من منفذ عرعر الحدودي الى نهاية قاطع المسؤولية للاستعداد للتفويج العكسي لحجاج بيت الله الحرام والتنسيق مع هيئة الحج والعمرة لإكمال الشؤون الإدارية ومتابعة تنفيذها”.وكانت وزارة النقل، أعلنت بوقت سابق ان التفويج العكسي للحجاج جوا وبراً سيبداً اعتباراً من الجمعة المقبلة.وبلغ حجاج العراق هذا العام 39 ألفاً و591 حاجاً، وصل منهم 20 ألفاً و855 عبر البر، و18 ألفاً و736 من خلال المطارات.

 

عمليات كربلاء تعلن استعدادها لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي

ملاحظة: هذا الخبر عمليات كربلاء تعلن استعدادها لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عمليات كربلاء تعلن استعدادها لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمليات كربلاء تعلن استعدادها لحماية قوافل الحجاج في التفويج العكسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!