اخبار عراقية

عمليات غرب نينوى تعلن استمرار قواتها بالإنذار وتصدر توجيهات لقطعات الحشد

بغداد – واع – آمنة السلاميأعلنت قيادة عمليات غرب نينوى، اليوم الأربعاء، عن استمرار قواتها بالإنذار، فيما أصدرت توجيهات لقطعات الحشد الشعبي ضمن قاطع المسؤولية.وقال قائد عمليات غرب نينوى اللواء الركن جبار الطائي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “القوات الأمنية ضمن قاطع مسؤولية عمليات غرب نينوى لاتزال مستمرة بالإنذار حتى بعد انتهاء العملية الانتخابية”، مبيناً، أن “القطعات العسكرية عادت الى ثكناتها بعد نقل الصناديق الى المفوضية العليا للانتخابات”.وأضاف، أن “قيادة عمليات جاهزة للتصدي لأي محاولة تضرّ بأمن واستقرار البلاد”، مبيناً، أن “قاطع المسؤولية يشهد استقراراً أمنياً ولا توجد أي أضطرابات أو احتجاجات”.وأشار إلى أنه “تمّ اصدار توجيهات لقطعات الحشد الشعبي الموضوعة تحت امرة قيادة عمليات غرب نينوى لمساعدة القوات الأمنية في السيطرة على الوضع الأمني بعيداً عن التدخلات، كون عمل القوات الأمنية عملاً حيادياً يخدم الشعب والبلاد بشكل عام”.

 

قراءة الموضوع عمليات غرب نينوى تعلن استمرار قواتها بالإنذار وتصدر توجيهات لقطعات الحشد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.