اخبار عراقية

عمليات سامراء تنفذ إجراءات مشددة مع قرب حلول ذكرى عاشوراء

وكالة الأنباء العراقية :
عمليات سامراء تنفذ إجراءات مشددة مع قرب حلول ذكرى عاشوراء


صلاح الدين- واع- فليح العبيدي
وجه قائد عمليات سامراء اللواء الركن علي مثجل المالكي، اليوم الخميس، بتكثيف السيطرات المفاجئة ونصب الكمائن والتفتيش الدقيق في مداخل المدن مع قرب حلول ذكرى عاشوراء.
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): أن “قيادة عمليات سامراء عقدت مؤتمرا أمنيا بمناسبة حلول شهر محرم الحرام في مقر لواء مغاوير القيادة، لمناقشة خطة شهر محرم الحرام بحضور أمري وحدات لواء المغاوير وأفواج الطوارئ وسرية حماية السيد محمد (علية السلام)”.
وأكد اللواء المالكي أن “الغاية من المؤتمر هي مناقشة خطة حماية المراقد المقدسة والمواكب الحسينية والمواطنين أثناء تأدية مناسك إحياء شعائر شهر محرم الذي نعيش أيامه هذه الأيام”.
وتابع أن “المؤتمر عقد لتعزيز الإجراءات وتفويت الفرصة على من تسول له نفسه العبث واستهداف أرواح المواطنين لتعكير صفو إحياء هذه الشعائر الدينية”.
ووجه اللواء الركن علي مثجل المالكي، آمري الوحدات بتكثيف إجراء السيطرات المفاجئة ونصب الكمائن والتركيز على التفتيش الدقيق في مداخل المدن، والتنسيق مع كافة الوكالات الأمنية والاهتمام بالتقارير والمعلومات الاستخبارية”.
وأكد المالكي على “تهيئة قوة احتياط مرتبة لكل فوج تكون جاهزة لمعالجة الحالات الطارئة”.

قراءة الموضوع
عمليات سامراء تنفذ إجراءات مشددة مع قرب حلول ذكرى عاشوراء
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.