عمليات بغداد: منع تجوال العجلات المظللة او التي لاتحمل ارقاما خلال العيد

عمليات بغداد: منع تجوال العجلات المظللة او التي لاتحمل ارقاما خلال العيد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمليات بغداد: منع تجوال العجلات المظللة او التي لاتحمل ارقاما خلال العيد


السومرية نيوز/ بغداد
قررت قيادة عمليات بغداد، الاحد، منع دخول الدراجات النارية الى الاماكن المزدحمة خلال ايام عيد الاضحى المبارك، كما قررت منع تجوال العجلات التي لاتحمل ارقام او مظللة خلال تلك الايام.

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، في مؤتمر صحافي عقده، اليوم، في بغداد، وحضرته السومرية نيوز، إن “خطة طموحة تم وضعها تلبي الامن والاستقرار وتتضمن عدم قطع اي طريق في بغداد”، مشيرا الى “تأمين الحماية للمولات واماكن العبادة والاسواق واي مكان يرتاده المواطنون”.

وفيما يخص حركة العجلات داخل العاصمة، أوضح الربيعي أنه “اصدر اوامر بالتنسيق مع مديرية المرور لوضع خطة تسهل سير العجلات”، مبينا أنه “تقرر منع دخول الدراجات النارية الى الاماكن المزدحمة”.

واضاف الربيعي أنه “تقرر ايضا منع وقوف السيارات في الاماكن المزدحمة وعلى جانب الطريق”، لافتا الى أن “دوريات النجدة والمرور سيكون عليهم واجب تسهيل حركة العجلات”.

وتابع الربيعي أنه تم أيضا “منع العجلات التي لاتحمل لوحات والعجلات المظللة من التجوال”، مشيرا الى أن الاوامر تنص على “حجز تلك العجلات بالفور”.

وسبق أن أكدت وزارة الداخلية، الخميس الماضي، أن الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى لا تتضمن أي قطع للشوارع في العاصمة بغداد.

ووجه مجلس الوزراء، بتعطيل الدوام الرسمي في كافة مؤسسات الدولة اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل وتستمر لمدة ستة ايام بمناسبة عيد الاضحى.

يذكر أن عيد الأضحى عند المسلمين يوافق العاشر من ذي الحجة بعد انتهاء وقفة يوم عرفة التي تعد أهم أركان الحج.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمليات بغداد: منع تجوال العجلات المظللة او التي لاتحمل ارقاما خلال العيد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر