اخبار عراقية

عمليات بغداد: “طابور” يبث شائعات لإقحام القوات الأمنية في الأوضاع السياسية الحالية

بغداد – IQ  

إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: وحدات وتشكيلات قيادة عمليات بغداد مستمرة بتأمين الحماية للمتظاهرين السلميين وللموسسات والدوائر الحكومية.
بغداد ١ آب  ٢٠٢٢
مرة بعد أخرى ثبتت الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها وصنوفها وفي جميع الظروف والأوقات أن ولاءها المطلق للعراق، وأنها تحت إمرة القائد العام للقوات المسلحة في واجب الدفاع عن الوطن والشعب فقط، وتقف بمسافة واحدة من جميع مكونات واطياف الشعب العراقي ولا تتدخل بالشأن السياسي، وهي ملتزمة ومحافظة بقسمها الذي أقسمته لحماية بلدنا العزيز والذود عن حياضه.
وفي هذا الوقت وما يمر ببلدنا من أحداث ينشط طابور بث الشائعات المغرضة حيث يتم تداول إشاعات لجعل هذه القوات الأمنية البطلة جزءاً من الأوضاع السياسية الحالية، نؤكد إن هذا الأمر غير صحيح ولا يمت للواقع بأي صلة.
ونشير إلى أن قيادة عمليات بغداد بكافة قطعاتها مستمرة بتأمين الحماية للمتظاهرين السلميين وحماية المؤسسات والدوائر الحكومية والممتلكات العامة والخاصة ومنع الاحتكاك بين المتظاهرين من جهة ومع القوات الأمنية من جهة اخرى ووفق التوجهيات الصادرة من المراجع العسكرية العليا، ولا صحة لما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص، وبدورنا نؤكد دعواتنا السابقة بتوخي الدقة في نقل الأخبار واعتماد الأخبار الصادرة من المصادر الرسمية حصراً. 

 

قراءة الموضوع عمليات بغداد: “طابور” يبث شائعات لإقحام القوات الأمنية في الأوضاع السياسية الحالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.