أخبار العراق

تحمل 200 طن من المواد الغذائية.. وصول أول سفينة مساعدات إلى شواطئ غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحمل 200 طن من المواد الغذائية.. وصول أول سفينة مساعدات إلى شواطئ غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفادت مصادر إ*سرائ*يل*ية، اليوم الجمعة (15 آذار 2024)، بوصول سفينة مساعدات إسبانية إلى شواطئ قطاع غ*ز*ة تحمل مئات الأطنان من المواد الغذائية.وذكرت هيئة البث الإ*سر*ائي*لية، أن سفينة المساعدات الإسبانية “Open Arms” وصلت إلى شواطئ مدينة غ*ز*ة، وتحمل على متنها ما يزيد عن 200 طن من المواد الغذائية قادمة من ميناء لارنكا في دولة قبرص على البحر المتوسط.وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أن السفينة بدأت رحلتها يوم الثلاثاء الماضي، وهي تأتي ضمن ممر إنساني خاص للاتحاد الأوروبي لتقديم المساعدات الغذائية والإنسانية إلى الأهالي الفلسطينيين في قطاع غ*ز*ة.ويواصل الجيش الإ*سر*ائي*لي عملياته العسكرية ضد قطاع غ*ز*ة، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حينما أعلنت حركة ح*ما*س، التي تسيطر على القطاع بدء عملية “طو*فا*ن الأقصى”، حيث أطلقت آلاف الصواريخ من غ*ز*ة على إس*رائي*ل، واقتحمت قواتها مستوطنات إ*سرائ*يل*ية متاخمة للقطاع، ما تسبب بمق*ت*ل نحو 1200 إس*رائي*لي علاوة على أسر نحو 250 آخرين.المصدر: سبوتنك

 

تحمل 200 طن من المواد الغذائية.. وصول أول سفينة مساعدات إلى شواطئ غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر تحمل 200 طن من المواد الغذائية.. وصول أول سفينة مساعدات إلى شواطئ غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تحمل 200 طن من المواد الغذائية.. وصول أول سفينة مساعدات إلى شواطئ غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحمل 200 طن من المواد الغذائية.. وصول أول سفينة مساعدات إلى شواطئ غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!