عمليات بغداد تعلن افتتاح أربعة طرق مغلقة ورفع نقطتي تفتيش في العاصمة

عمليات بغداد تعلن افتتاح أربعة طرق مغلقة ورفع نقطتي تفتيش في العاصمة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمليات بغداد تعلن افتتاح أربعة طرق مغلقة ورفع نقطتي تفتيش في العاصمة


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن افتتاح أربعة طرق مغلقة ورفع نقطتي تفتيش في العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي أشرف على افتتاح أربعة طرق مغلقة في مناطق علي الصالح، وحي العامل، وشارع السفارات في المنصور”.

وأضاف البيان، أن “قائد العمليات أمر برفع سيطرتي حي العامل، وعلي الصالح، وأكد على استمرار نهج القيادة في فتح الطرق المغلقة، ورفع الكتل الكونكريتية، وإزالة التجاوزات، وفق خطة مسبقة أعدتها قيادة عمليات بغداد بهذا الشأن”.

يذكر أن قيادة عمليات بغداد افتتحت عددا كبيرا من الشوارع المغلقة، وأكدت استمرارها بفتح باقي الشوارع وازالة التجاوزات الحاصلة عليها لاسيما بعد تحسن الوضع الامني في العاصمة بغداد.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمليات بغداد تعلن افتتاح أربعة طرق مغلقة ورفع نقطتي تفتيش في العاصمة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحكومة تعفي مزارعي الأنبار من بدل الإيجار للدونم الواحد

الحكومة تعفي مزارعي الأنبار من بدل الإيجار للدونم الواحد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن