عمليات بغداد تعلن ارسال مجموعة من حوضيات مياه الشرب الى البصرة

عمليات بغداد تعلن ارسال مجموعة من حوضيات مياه الشرب الى البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمليات بغداد تعلن ارسال مجموعة من حوضيات مياه الشرب الى البصرة


السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت خلية الاعلام الحكومي، الجمعة، ان قيادة عمليات بغداد ارسلت مجموعة من السيارات الحوضية لمياه الشرب الى محافظة البصرة.

وقالت الخلية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه “تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ارسلت قيادة عمليات بغداد مجموعة من الحوضيات محملة بالمياه الصالحة للشرب لمساعدة اهالي البصرة في ازمة الماء”.

واضافت الخلية، أن “عمليات بغداد اكدت وصول عشرة حوضيات الى المحافظة اليوم الجمعة ستقوم بتوزيعها في المناطق الاكثر تأثرا”.

وكان رئيس الوزراء وجه الاسبوع الماضي الوزرات بتقديم الدعم الى المبادرات بايصال مياه الشرب الى اهالي البصرة، كما وجه وزارتي الدفاع والنقل بتوفير الشاحنات والعجلات اللازمة لايصالها من جانب وقيام وزارة النفط بتأمين الوقود لها من جانب اخر.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمليات بغداد تعلن ارسال مجموعة من حوضيات مياه الشرب الى البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصدر سياسي: حزب الدعوة يعتزم فصل رئيس الوزراء حيدر العبادي من صفوفه مع قياديين آخرين

مصدر سياسي: حزب الدعوة يعتزم فصل رئيس الوزراء حيدر العبادي من صفوفه مع قياديين آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.