اخبار منوعة

عمليات بغداد تعثر على اسلحة مختلفة في الطارمية

اعلنت عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن تفقد قائد عمليات بغداد لعمليات التطهير والتفتيش في مناطق شمال بغداد (الطارمية)، والتي اسفرت عن ضبط أسلحة وأعتدة، ومواد شديدة الانفجار.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان ” الفريق الركن قائد عمليات بغداد يرافقه اللواء الركن قائد المقر المتقدم/ الكرخ، وعدد من ضباط هيئة ركن القيادة، زار قاطع مسؤولية لواء المشاة (59) الفرقة السادسة منطقة (الطارمية) شمالي بغداد للإشراف ميدانياً على انتشار القطعات، والعمليات الجارية في المنطقة، وفق الخطة المرسومة من قبل قيادة العمليات المشتركة، والمنفذة من قبل قطعاتنا في الجيش والشرطة الاتحادية، والقوات الخاصة، والحشد الشعبي”.

واضافت ان ” العملية اسفرت عن ضبط المواد التالية: (200) كيلو من مادة الــ TNT شديدة الانفجار، و(200) كيلو من مادة الــ C4، مع نصف خزان من المواد شديدة الانفجار، وسلاح أحادية 12،5 ملم و(3) اشرطة، وقاذفتي RPG7، وبنادق مختلفة، وحشوات دافعة، وأكثر من (700) صاعق تفجير، (30) حاوية عتاد BKC، و(8) حاويات عتاد مختلف، وكميات كبيرة من اسلاك التفجير”.واشارت القيادة الى انه “ما تزال فعاليات الجهد الهندسي للقطعات المشتركة مستمرة في تطهير البزول، وكريّ الأنهر، في مناطق (الغزيلية، والهورة) من فرض الأمن والاستقرار في المنطقة، وحرمان عصابات داعش الإرهابي من أي موطئ قدم يمكنه الاختباء فيه، والعبث بأمن المواطنين وسلامتهم”.
 
 

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.